الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

هيئة الإذاعة والتلفزيون تحصل على وسام الامتثال للملكية الفكرية

حصلت هيئة الإذاعة والتلفزيون على وسام الامتثال للملكية الفكرية الصادر عن الهيئة السعودية للملكية الفكرية، خلال الحفل السنوي لتكريم المجتازين لبرنامج (مسؤول احترام الملكية الفكرية)، وذلك نظير التزامها بسياسات الملكية الفكرية.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لامتثال هيئة الإذاعة والتلفزيون بسياسات الملكية الفكرية، بما يحفظ حقوق الإبداع والابتكار ويسهم في حماية الأفكار وتحفيز الاستثمار بها في مجالات الإعلام المرئي والمسموع، وتسلم التكريم المدير العام للأرشيف الرقمي في الهيئة تركي العتيبي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، عن شكره للهيئة السعودية للملكية الفكرية لحرصها على إشراك الهيئة في مجالات عمل الملكية الفكرية ومد جسور التعاون الدائم.

مؤكداً التزام الهيئة التام على العمل الجاد للحفاظ على الأصول غير الملموسة المتمثلة بالأفكار، إيماناً بأن تلك الأصول تمثل قيمة حقيقية للمؤسسات من القطاعين العام والخاص وأنها البذرة الأولى لكل نجاح يتحقق.

وثمّن دعم معالي وزير الإعلام رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، الذي يسهم بشكل فعال في تعزيز هذه الثقافة، وتوجيهاته المستمرة لدعم الجهود المبذولة، تحقيقاً لأهداف عام التحول الإعلامي، وتوافقاً مع رؤية المملكة 2030، مما يسهم في تعزيز مكانة الإعلام السعودي في ظل التحولات التي يعايشها العصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى