الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

فنانة مصرية تهاجم محمد رمضان

هاجمت الفنانة المصرية سميرة صدقي، محمد رمضان، واعتبرت أن ما يقدمه هو تخريب للأجيال، رغم إشادتها بمسيرته الفنية وبداياته.

وقالت سميرة صدقي ، خلال مداخلة لها مع الإعلامية نهال طايل “محمد رمضان بدأ من الصفر، لكن الفنان يجب أن يرفع من شأن المتفرج والأجيال الجديدة، اللي بيقدمه محمد رمضان خلى الشباب يحملون السيوف، ويقلدونه في أعمال البلطجة، والحقيقة انا بشوف إن هذا ليس نجاحًا وإنما تخريب للأجيال”.

وتحدثت سميرة صدقي في حوارها عن عدد من المشاهير بينهم ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي قائلة أن ياسمين عبدالعزيز نجمة شباك، وتنافس في دور العرض السينمائية، والفنانة منى زكي لها لون خاص ومميز، وكذلك زوجها” كما أشارت إلى عدد آخر من المشاهير بينهم مي عمر وياسمين صبري، معتبرة أن هؤلاء نجحن في أن يثبتن أنفسهن من خلال الأدوار التي قدموها.

سميرة صدقي (22 يونيو 1960 -)، ممثلة مصرية

ولدت في مدينة الإسكندرية، وهي من أسرة فنية حيث انها ابنة للفنان «عبد المقصود صدقي» كما أن والدتها ممثلة مسرحية في السابق، تخرجت من كلية الآداب من جامعة الأسكندرية، بدأت العمل الفني خلال الأعمال السينمائية بمنتصف سبعنيات القرن العشرين، لكن جاء نجاحها خلال الأعمال المسرحية والتلفزيونية بالأدوار الثانوية الذي شاركت بها، وقد توقفت عن العمل الفني عدة مرات وذلك بسبب أنشغالها بالدارسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى