الأخبار والأحداثالدولية

مصرف الراجحي “الأردن” يفتتح مبنى الإدارة الرئيسية الجديد في العاصمة عمان

افتتح مصرف الراجحي “الأردن” مبنى الإدارة الرئيسي الجديد في العاصمة عمان، وذلك برعاية محافظ البنك المركزي الأردني، معالي الدكتور عادل شركس، ومجموعة من أعضاء الإدارة العليا للمصرف في السعودية والأردن، على رأسهم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي، الأستاذ وليد المقبل، بالإضافة إلى عدد من كبار عملاء المصرف في الأردن.

ويأتي افتتاح المبنى الجديد في قلب العاصمة الأردنية عمان كخطوة استراتيجية مهمة تؤكد نجاح المصرف في التوسع والتطور المستمر. إذ يمثل المبنى الجديد ترسيخاً لمسيرة المصرف في الأردن التي بدأت في عام 2011 بفرعين ووصلت الآن إلى 13 فرعاً موزعة عبر مختلف المحافظات.

وبهذه المناسبة، عبّر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ وليد المقبل، عن سعادته بافتتاح المقر الرئيسي، الذي يمثل خطوة استراتيجية مهمة لتوسيع أعمال المصرف. كما أضاف بأن هذا الافتتاح يأتي تزامناً مع إطلاق المصرف لنظامه البنكي الجديد، مما يؤكد التزام إدارة المصرف بتوفير أفضل الخدمات للعملاء وأفضل بيئة عمل ممكنة للموظفين تضمن لهم سبل تحقيق أفضل النتائج.

من جهته قال: الاستاذ عبدالرحمن العجاجي مدير عام مجموعة الخزينة والاعمال المصرفية الدولية لمصرف الراجحي إن هذا الافتتاح يأتي تتويجاً لجهود المصرف في التطور والتوسع في اعماله الدولية ، وترسيخاً لمكانت المصرف في السوق الأردني الذي يعتبر سوقاً واعداً ومهماً ، حيث عزز المصرف من تواجده بافتتاح ثلاثة فروع جديدة في الاردن هذا العام ، كما اطلق نظامه البنكي الجديد الذي يشمل العديد من الخدمات والمنتجات المبتكرة والتي تلبي احتياجات عملاء المصرف من شركات ومؤسسات مالية وافراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى