الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

نسرين طافش تستعرض جمالها بإطلالة جريئة في أحدث ظهور.. صور

تألقت الفنانة الجزائرية السورية نسرين طافش ،بإطلالة أنثوية جريئة خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها في أحدث ظهور لها من على شاطئ البحر في مدينة دبي الإماراتية .

ونشرت نسرين مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بتطبيق “إنستغرام” ، إذ ظهرت مرتدية فستان من اللون الأصفر قصير للغاية يصل لأعلى الركبة وذا أكمام طويلة .

كما اعتمدت في إطلالتها الملفتة على الشعر المرفوع ،ووضعت مكياجًا هادئًا كشف عن جمالها الساحر .

ونالت صور الفنانة الجزائرية صاحبة الأصول السورية إعجاب جمهورها ومتابعيها ، وجاءت التعليقات كالتالي : “صاحبة الإطلالة الجميلة والمميزة” ، “الماء والخضرة وأنتِ الوجه الحسن” ، “شمس طالعة على البحر” .

 

نسرين طافش (15 فبراير[1] 1982[2] -)؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا.[3][4][5][6] حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا[8] لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين  وأم جزائرية من وهران،وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.  انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999  لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»[12]، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى