الأخبار والأحداثالمحلية

“هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين

منحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة اليوم، الهيئة العامة للطيران المدني، شهادة الجودة السعودية “حيّاك” نظير تميزها في خدمة المستفيدين.
وتسلّم الشهادة نائب الرئيس التنفيذي للجودة وتجربة العميل المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الدهمش، من نائب محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للمطابقة والعمليات المهندس سعود بن راشد العسكر ، وذلك خلال زيارة وفد من “المواصفات السعودية” لمقر هيئة الطيران المدني الرئيسي بالرياض.
وجاء استحقاق ” الطيران المدني” بعد نجاحها في تطبيق معايير الشهادة الصادرة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على مختلف أنواع المراكز التي يتم فيها تقديم الخدمات للمستفيدين، وتتويجًا لجهودها في خدمة المستفيدين، فيما تواصل الهيئة جهودها في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

وأكد مدير العناية بالمستفيدين في الهيئة العامة للطيران المدني المهندس فيصل بن خالد الحبيّب، حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، مشيرًا إلى أن حصولها على الشهادة جاء عقِب تطبيقها لمتطلبات اللائحة الفنية لشهادة الجودة السعودية لمراكز خدمة العملاء؛ بهدف ضمان جودة ما تقدمه مراكز خدمة العملاء وفقًا لأسس العمل المؤسسي وبما يتوافق مع متطلبات نظم إدارة الجودة المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى