الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“راديو مدل بيست” يعلن فوز عهد محمد بجائزة أول نسخة من مسابقة “التذكرة الأسطورية”

أعلن “راديو مدل بيست” فوز المستمعة عهد محمد بـجائزة أول نسخة من مسابقة “التذكرة الأسطورية” التي أطلقها هذا العام لمستمعيه ولعشاق الموسيقى في المملكة، وتمنح الفائز بها تجربة الاستمتاع بمزايا فئة التذاكر +VIB لحضور مهرجان “ساوندستورم 24″، أحد أكبر المهرجانات الموسيقية في المنطقة، وتذاكر طيران ذهابًا وإيابًا إلى الرياض، وإقامة فاخرة في فندق خمس نجوم، ولقاء حصري مع أحد الفنانين المشاركين في المهرجان، وعشاء فاخر في قرية الفنانين، إضافة إلى جولة خلف الكواليس للإطلاع على تفاصيل تنظيم المهرجان.

وأعربت الفائزة عهد، وهي كاتبة محتوى ومتخصصة في مجال الأزياء، عن سعادتها بالفوز بجائزة “التذكرة الأسطورية”، وقالت: “هذه التذكرة كانت حلمًا بالنسبة لي. وأشعر بالفخر لكوني جزء من هذا الحدث، إنها من أفضل الجوائز التي حصلت عليها على الإطلاق”.

وأضافت عهد: “لقد حضرت مهرجان “ساوندستورم” عدة مرات، لكن هذا العام، ومع “التذكرة الأسطورية” من “راديو مدل بيست”، من المؤكد أنني سأعيش تجربة “ساوندستورم” بطريقة جديدة تمامًا. وأكثر ما أتشوق له هو رؤية الفنان “إمينيم”، خاصًة وأنه الفنان المفضل لدي منذ كنتُ في الثانية عشر من عمري”.

ويقدم “راديو مدل بيست”، من قلب المملكة العربية السعودية، تجربًة موسيقيًة نابضًة بالحياة لعشاق الموسيقى حول العالم، وبأحدث الأغاني والبرامج الترفيهية على مدار العام، يحوّل أي مكان إلى حفلة، ليكون المرجعية الموثوقة لكل ما هو جديد في عالم الموسيقى والثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى