الأخبار والأحداثالمحلية

“تجمع الرياض الصحي الأول” يناقش منشآته في جنوب وغرب الرياض نتائج 2020

عقد تجمع الرياض الصحي الأول، اجتماعه الإستراتيجي افتراضيًا لمناقشة أداء الربع الأخير لعام 2020، بحضور رئيس التجمع الدكتور “صالح التميمي”، وقيادات المنشآت الطبية التابعة للتجمع .

وقال “التميمي”: نُوقشت في الاجتماع الإستراتيجي أبرز مؤشرات الأداء ونتائجها النوعية بشكل تفصيلي في مدينة الملك سعود الطبية ومستشفى الملك سلمان ومستشفى النقاهه ومستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل ومستشفى الإيمان والإدارة التنفيذية لصحة المجتمع.

وأكّد “التميمي” أن تجمع الرياض الصحي الأول يعمل على رفع مستوى الرعاية الصحية، إضافة إلى تطوير أداء القوى البشرية العاملة، مشددًا على دور التجمع في بناء مجتمع صحي وواعٍ و بناء نظام صحي أكثر كفاءة لتحقيق الأهداف المرجوة، وذلك من خلال تحسين كفاءة مقدمي الخدمات الصحية من خلال تقليل فترات الانتظار والتركيز على مبادرات الصحة العامة والوقاية، إضافة إلى اتباع أفضل الإجراءات الفاعلة لرعاية وخدمة المرضى وإتاحة خيارات متعددة لتقديم الرعاية الصحية.

كما قدّم الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول بالمنطقة الوسطى الدكتور صالح التميمي في نهاية اللقاء شكره وتقديره لمدراء المنشآت وقادة مسارات الرعاية الصحية ، على حضورهم وتفاعلهم.
وقد حثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لأن رضا المرضى في منشآتنا هو جوهر الرعاية الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى