الأخبار والأحداثالمحلية

سمو أمير منطقة حائل يستقبل رئيس جامعة حائل وأعضاء منتخب الجامعة لكرة القدم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل بمكتبه في الإمارة اليوم معالي رئيس جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، وأعضاء منتخب جامعة حائل لكرة القدم بجهازيه الفني والإداري، بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل.
وهنأهم سموّ أمير المنطقة وسمو نائبه بهذه المناسبة، وتحقيق هذا الإنجاز، حاثا إياهم على الاستمرار ومواصلة الإنجازات التي تحقق أهداف الجامعة، وكل ما يخدم الرياضية الجامعية.
وأشاد سمو الأمير عبد العزيز بن سعد بجهود الجامعة في إبراز وتعزيز دور الشباب الطموح، وتوفير البيئة المناسبة لاحتضان وتطوير ما لديهم من مهارات، واستيعاب المواهب الشابة، مؤكداً أهمية دور الشباب المحوري في التنمية الوطنية بجميع أبعادها لبناء حاضر متفائل لمستقبل مشرق، في ظل ما تقدمه القيادة الرشيدة -حفظه الله- من دعم ورعاية واهتمام بالقطاعات كافة ، ومن بينها تنمية مهارات الشباب على جميع الأصعدة.
من جانبه قدم معالي رئيس الجامعة الشكر لسموّ أمير المنطقة وسموّ نائبه على الدعم الدائم والمستمر لكل ما يخدم المنطقة بشكل عام، والجامعة بشكل خاص، الذي يعد محفزا لتحقيق التميز وجعله منهجًا وأسلوبًا مستمرًّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى