البيت والمجتمعمواقف طريفة

الأمريكان يحاولون التغلب على وحدة واكتئاب الكورونا بـ “عناق الأبقار” ..فيديو

انتشرت بالولايات المتحدة الأمريكية فكرة جديدة محاولة من سكانها للتغلب على الوحدة والاكتئاب الناتجين عن جائحة كورونا، حيث لجأ العديد من الأمريكيين إلى أبقارهم للتخلص من الشعور بالوحدة والاكتئاب، وبخاصة من يعيش في المناطق البعيدة وخاصة الريفية.

بدأت القصة مع “رينيه بيهينفار” الطبيبة النفسية التي تعيش بضاحية سكوتسديل بولاية أريزونا التي شعرت بالوحدة بسبب ظروف العزل التي فرضها تفشي الوباء وقامت في إحدى المزارع بعناق مع بقرة تزن 900 كيلو جرام.. حيث قالت رينيه إنها شعرت بشعور غريب سرى في جسدها وشعرت بتحسن واضح بالراحة النفسية مع صديقتها البقرة، مضيفة: لقد كان حقًا أول عناق حقيقي لي في هذا العام.

كما قامت الطبيبة بإحضار صديقتها معها إلى محمية إيمي لحيوانات المزرعة في منطقة كوين كريك، ومع انتشار ونجاح هذه الفكرة قام العديد من الزوار والسياح بتجربة الفكرة ونجحت معهم حتى تحولت محمية إيمي التي تضم 100 حيوان من حيوانات المزرعة من الأبقار بإعلان مواعيد جلسات العناق بتكلفة 75 دولارًا للساعة، أي ما يقارب من 250 ريالًا سعوديًا ولا يوجد أماكن شاغرة بل إن كل الجلسات محجوزة حتى يوليو 2021، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى