الأخبار والأحداثالمحلية

أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية بين التجمع الصحي ورجل الأعمال “الربيشي” لاستكمال مشروع غرفة العمليات بمستشفى قبه العام

بتكلفة تبلغ أكثر من 500 ألف ريال

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير القصيم، بالدور الريادي لرجال الأعمال، في تفعيل الشراكات المجتمعية مع القطاع الصحي بالمنطقة، بما كان لها أثرا إيجابياً على دعم الخدمات الصحية والبرامج العلاجية المقدمة للمواطنين.

وبيّن سمو أمير القصيم أن المشاريع الصحية المنطلقة من برامج المسؤولية الاجتماعية، تشهد حضوراً فاعلاً ومميزاً لإنشاء مراكز طبية تخصصية ونوعيّة تسهم في رفع كفاءة الأداء وخدمة المستفيدين بمستشفيات المنطقة.
كما ثمّن أمير القصيم جهود التجمع الصحي بالمنطقة، ودور رجل الأعمال الشيخ “إبراهيم الربيشي”، لدعم برامج المسؤولية المجتمعية لدعم استكمال مشروع غرفة العمليات بمستشفى قبه العام.

مؤكداً أن هذه المبادرات تتوائم مع رؤية المملكة 2030 ، التي تؤكد على تعظيم مثل هذه المبادرات الموطنية ، ومضاعفة أثرها على مجتمعنا و وطننا ، مباركا سموه توقيع الإتفاقية ، سائلا الله العلي القدير التوفيق للجميع لتحقيق أهداف الإتفاقية.

جاء ذلك، بعد أن شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير القصيم، بمكتبه اليوم بمقر الأمارة، توقيع اتفاقية تعاون بين التجمع الصحي بالقصيم والشيخ “إبراهيم الربيشي”، بحضور الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الدكتور سلطان الشائع ومدير مستشفى قبه العام سعد الحربي.

تهدف الاتفاقية التي وقعها عن التجمع الصحي بالقصيم الرئيس التنفيذي الدكتور سلطان الشائع، ونيابة عن الشيخ إبراهيم الربيشي وقعها نجله الأستاذ “علي الربيشي”، إلى استكمال مشروع غرفة العمليات بمستشفى قبه العام، بتكلفة أكثر من 500 ألف ريال ، حيث يعد أحد المشاريع الصحية لمستشفيات المنطقة، وسيمثل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى