الأخبار والأحداثالمحلية

مجلسا شباب وفتيات القصيم يوزعان 1700 سلة غذائية عبر حملة سمو أمير القصيم نهر العطاء

بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز” أمير القصيم، قدم مجلسا شباب وفتيات القصيم بمقام ديوان إمارة المنطقة، اليوم، ومن خلال مبادرة نهر العطاء، أكثر من 1700 سلة غذائية للاسر المتعففة بالمنطقة.

تفصيلا:
نفذ أكثر من 250 شاب وفتاة بقيادة أمين مجلس الشباب دهش الدهش وأمينة مجلس الفتيات منال المهنا بمدينة بريدة وكافة محافظات ومراكز المنطقة 1700 سلة غذائية مجهزة للأسر المتعففة، وذلك في إطار تسخير طاقاتهم لخدمة الأسر المتضررة من جائحة كورونا، عبر مبادرة سمو أمير القصيم.

من جانبه قدم وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور “عبدالرحمن بن حسين الوزان” شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على ما يقدمه من بذل وعطاء وتشجيع لأبنائه الشباب والفتيات من أبناء المنطقة، مؤكداً أن المجلسين هما بذرة بذرها سموه لمثل هذه الأعمال الاجتماعية التطوعية الخادمة للمجتمع والوطن.
مشيراً على أن سموه دائماً ما يسعى إلى زرع روح التكاتف بين أبناء المنطقة عبر مثل هذه المبادرات الإنسانية والخيرية، وأن ما يقدمه مجلسي شباب وفتيات المنطقة هو إحدى الأدوار المهمة لتفعيل دورها المجتمعي وإبراز الجهود من خلال هذه الجائحة.
كما قدم شكره لكافة الشباب والفتيات بالمنطقة على ما يبذلونه من جهود، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى