الأخبار والأحداثالدولية

“فخر الوطن التطوعية” نظمت احتفاليات “العرس الخليجي الثاني”

برعاية الشيخ "حميد بن خالد القاسمي"

نظمت رابطة فخر الوطن التطوعية احتفاليات اليوم الوطني الإماراتي والعماني والبحريني تحت شعار”العرس الخليجي الثاني”، وذلك يوم الإثنين ” 7 ” ديسمبر ” 2020 “، للتعبير عن فرحة آولاد “زايد” باليوم الوطني الإماراتي، وذلك تزامنًا مع احتفالات دول المجلس التعاون الخليجي، حيث يتقارب تاريخ يومها الوطني مع اليوم الوطني لدولة الإمارات، على غرار مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقتين.
عمر شيخ – مكة المكرمة.

أقيم الاحتفال برعاية الشيخ “حميد بن خالد بن محمد القاسمي”، الذي صرح بشكره لكل القائمين على هذا الحفل المميز، شاكرًا الشيخ “عبيد بن سهيل آل مكتوم” والشيخ “ماجد بن راشد المعلا”، والشيخة “نورة آل خليفة” من مملكة البحرين على تلبيتهم للدعوة، متمنيًا أن تكون الفعاليات القادمة شاملة كل دول الخليج.

أشادت ضيفة الشرف الشيخة “نورة بنت خليفة عبد العزيز آل خليفة”، الرئيسة الفخرية لجمعية بصمة خير من مملكة البحرين، بالاحتفال قائلة: “سعيدة جدا بتواجدي بين إخواني في احتفالات العرس الخليجي الثاني، وهي فعالية أكثر من رائعة تجمع بفكرتها كل معاني الحب و الولاء و العرفان للوطن، وأشكر القائمين على هذا الاحتفال وعلى رأسهم الشيخ حميد بن خالد القاسمي”.
من جانبه أوضح ضيف الشرف الشيخ “عبيد بن سهيل آل مكتوم” أن تواجده في مثل هذه المناسبة واجب وطني خصوصًا بتواجد الأشقاء من مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقتين لمشاركتهم الاحتفال أيضا بيومهما الوطني.

وقال الشيخ “ماجد بن راشد بن عبدالله المعلا”: “إن العيد الوطني هو المناسبة نستجمع فيها كل ولاءنا للوطن، وهي فرصة للتسابق بالمشاعر في المحبة لهذه الأرض التي لم تستثني أحد بالعطاء، كما أن مشاركة الأخوة في أعيادهم الوطنية دافعة التاريخ المشترك والمصير الواحد، فنحن معهم كالجسد الواحد الذي إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.
هذا وصرح الأستاذ “علي المازم”– رئيس رابطة فخر الوطن التطوعية بأن الاحتفالية شملت العديد من الأنشطة، ومشاركة كبيرة من المجتمع المدني، مما أضاف جمالية كبيرة و ترجم حب عيال زايد لبلادهم وأشقائهم من دول مجلس التعاون، و إن دل هذا على شيء إنما يدل على تمسكهم بالسنع الإماراتي الذي تربينا عليه ومواطنتهم الصالحة انتهاجا بخط سير القيادة الرشيدة بهذا الخصوص.
وقد حضر العرس الخليجي الثاني بعض القناصل الممثلين لبلدانهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لنخبة من رجال الأعمال و الفنانين والإعلاميين و مشاهير رواد التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى