البيت والمجتمع

مركز الهتون الإعلامي ينعي الأستاذة سارة العتيبي “دهن العود”

ببالغ الأسى وبمزيد من الحزن ينعي مركز الهتون الإعلامي ممثلا بصحيفة هتون الدولية وصحيفة الديرة وجميع مواقع المركز الأستاذة الغالية/ سارة العتيبي وهي من فتيات الوطن الطموحات وذوات الأيادي البيضاء في خدمة التعليم، كما أنه عرف عنها إجادتها لقرض الشعر الفصيح والشعر الشعبي وجودة كتاباتها في هذا المجال فعرفت باسم/ الشاعرة دهن العود.
وبهذه المناسبة يرفع مركز الهتون أسمى آيات العزاء والمواساة لأهلها وذويها ومعارفها وكذلك لمتابعيها وجمهورها، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهمّ إنّها في ذمّتك وفي جوارك، فقها فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لها وارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنها أمتك وابنة عبدك، خرجت من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هي لاقية فيه.
اللهمّ أنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى