الأخبار والأحداثالمحلية

أمير الرياض يرعى فعاليات الخريج والوظيفة للعام التدريبي الحالي بمعهد الإدارة افتراضيًا

‬رعى أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، اليوم، الحفل الافتراضي لفعاليات الخريج والوظيفة السنوية في دورتها الـ25 للعام التدريبي الحالي 1442هـ الموافق 2021م، الذي نظمه معهد الإدارة العامة، بمشاركة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المعهد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، والمدير العام للمعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المعهد والمسؤولين.

وهنّأ الأمير فيصل بن بندر خلال الحفل الخريجين والخريجات، عادّاً معهد الإدارة العامة على مدى تاريخه ومنذ تأسيسه منارة إشعاع ونور، ومعقلاً لبناء الكفاءات الوطنية، وبيت خبرة للتنمية الإدارية في المملكة، مشيرا إلى أنه رغم ما فرضته جائحة كورونا من إجراءات واحترازات وقائية عديدة فقد تمكن المعهد من متابعة التدريب عن بُعد تمكّن منسوبيه وخريجيه وخريجاته من تجاوز العقبات وتحقيق النجاح.

هذا ويحتفل هذا العام بتخريج 1249 خريجاً وخريجة بمركزه الرئيس وفروعه المختلفة، موزَّعين على 57 برنامجاً إعدادياً، منهم 1050 خريجاً، و199 خريجة.

كما حثّ خريجي وخريجات المعهد على الجد والاجتهاد في ميدان العمل، والمثابرة ليسهموا في النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة، وليكونوا عناصر فعالة مع بقية أبناء وبنات هذا الوطن في تحقيق أهداف رؤية 2030، لجعل المملكة في مصاف الدول المتقدمة في كل المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى