أخبار رياضيةالشباب والرياضة

سولشار: بوغبا لا يزال حريصاً على النجاح مع يونايتد

أكد أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن لاعب الوسط بول بوغبا لا يسعى للرحيل عن النادي وسط تكهنات تتحدث عن مستقبله وإنه لا يزال يرغب في اللعب لناديه الحالي.

وقال المدرب النرويجي إن سلوك بوغبا يختلف عن سلوك لاعبي يونايتد السابقين الذين توقفوا عن اللعب والتدريب قبل رحيلهم عن النادي، وأضاف وقال سولشار للصحفيين أمس الجمعة “بول لديه رغبة قوية في اللعب ويرغب في المشاركة في التدريبات ويسعى جاهدا إلى تحقيق أداء جيد عندما تتاح له الفرصة لذلك”.

من جهته قال مينو رايولا مدير أعمال بوغبا الأسبوع الماضي إن لاعب الوسط الفرنسي (27 عاما) غير سعيد بوضعه الحالي وإنه يفترض أن ينتقل لفريق آخر خلال فترة الانتقالات المقبلة في حين رد سولشار قائلا إن بوغبا يعمل حاليا على تقديم الأفضل مع النادي.

وكان بوغبا انضم ليونايتد قادما من يوفنتوس بطل إيطاليا في صفقة قياسية على مستوى النادي الانجليزي بلغت قيمتها 89 مليون جنيه إسترليني (120 مليون دولار) في 2016 لكنه شارك فقط في ثماني مباريات بالدوري الممتاز خلال هذا الموسم من بينهما خمس مرات أساسيا من البداية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز قبل لقاء القمة المحلية أمام جاره مانشستر سيتي في وقت لاحق من اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى