الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

الفنان “إبراهيم جبر” يشيد بمهرجان أفلام السعودية ويشكر القائمين عليه

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

أشاد الفنان السعودي “إبراهيم جبر” بمهرجان أفلام السعودية، الذي وصفه بأنه من أفضل المهرجانات الفنية.

وقال “الجبر”: إنه حضر حفل الافتتاح والختام على مسرح الملك عبدالعزيز إثراء، وحرصت ليليًا على الحضور في ردهات فندق “جراند حياه بالخبر” للإلتقاء بالأصدقاء والمشاركين وضيوف المهرجان الذين قدموا من داخل وخارج المملكة من أجل المهرجان”

مشيرا إلى أن التنظيم جاء رائعا بفضل جهد القائمين على المهرجان؛ حيث علم مئات الأفراد من الشباب بشكل يومي على استقبال وتوديع الزوار الذين توافدوا على مركز إثراء لرؤية الأفلام المشاركة بالمهرجان.

كما وجه الفنان “إبراهيم جبر” الشكر لمركز الملك عبدالعزيز (إثراء) وجمعية الثقافة والفنون فرع الدمام وهيئة الأفلام السعودية، ومدير المهرجان أحمد الملا “أبو العروس”، الذي كما يقول “جبر”: جعل الجميع يتمتع بسبعة أيام جميلة تعارفنا فيها واِلتقينا بأساتذة وأصدقاء وصديقات وزملاء وزميلات وجمهور حبيب غبنا عنهم منذ زمن، تحياتي للجميع وشكرًا للجميع ومبارك للفائزين وحظًا أوفر في المرات القادمة لمن لم يحالفه الفوز، وشكرًا مهرجان الأفلام السعودية 7 والقائمين عليه ومن نجاح لنجاح”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعجني في فناننا القدير والغني عن التعريف الجدية والشفافية والطاقة الايجابية والروح المعنوية العالية شكرا لانارتنا بهذا المهرجان وايجابياته وانت مكسب كبير وتستحق الاجلال والتقدير فناننا الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى