الأخبار والأحداثالمحلية

108 متبرع في اليوم الأول للحملة التاسعة للتبرع بالدم بمدينة العيون

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

انطلقت الحملة العاشرة للتبرع بالدم بمدينة العيون تحت شعار (من الكرم التبرع بالدم)، التي تنظمها جمعية العيون الخيرية بالتعاون مع اللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة بالعيون وما جاورها ومستشفى مدينة العيون وفريق العيون التطوعي، بإشراف تجمع الأحساء الصحي.

تفصيلا:
108 متبرع في اليوم الأول للحملة التاسعة للتبرع بالدم بمدينة العيونانطلقت الحملة بحضور رؤساء الجهات المنظمة؛ رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية الأستاذ صالح بن أحمد الماضي ورئيس اللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة بالعيون وما جاورها الأستاذ محمد بن سعود العمر ومدير مستشفى مدينة العيون الأستاذ فهد بن وسمي الكليب ونائب رئيس فريق العيون التطوعي الأستاذ حمد بن سعد القرناس وعدد من المتطوعين والمشاركين والإعلاميين.
تنظم الحملة لمدة يومين بقاعة الجمعية خلال الفترة 26-1442/12/27هـ  من الساعة الرابعة والنصف حتى الثامنة والنصف مساءً، وقد سجلت في يومها الأول حضور 108 شخص (تبرع منهم 100 وتعذر 8 لأسباب صحية).

شهدت الحملة إقبالا كبيرا من المتبرعين نظرا لما تحظى به حملات التبرع بالدم في مدينة العيون وما جاورها باهتمام واسع من الأهالي، وذلك لما تقوم به من دور مهم وسام في سد احتياجات المرضى والمصابين ومرضى الدم الوراثية.

فيما أشاد عدد من المتبرعين بالحملة وبعملية التنظيم من الجهات المشاركة، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بما شاهدوه، ومطالبين باستمرار إقامة مثل هذه الحملات لما تمثل من أهمية للمجتمع ولصحة المتبرع.

كما عبر رؤساء الجهات المنظمة عن سعادتهم بإقبال الأهالي على التبرع بالدم في اليوم الأول، مشيرين إلى أن هذا غير مستغرب عن أهالي مدينة العيون وما جاورها؛ فهم دائما مبادرين للخير، مطالبين من البقية الحضور والتبرع ليوم غد الجمعة سائلين الله لكل من تبرع وشارك أن يجزيه الله خير الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى