الأخبار والأحداثالمحلية

تعليم عنيزة يستعد لانطلاق الفصل الثاني

عبر مدير التعليم بمحافظة عنيزة خالد بن جايز الحربي خلال رئاسته للقاء قيادات التعليم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30/4/1442 هـ، عن سعادته بما قُدم خلال الفصل الدراسي الأول من جهود إدارية مساندة للتعليم في مجالات متعددة مثل الخدمات والشؤون المالية وتقنيات التعليم والمباني والتجهيزات المدرسية التي ساندت عملية التعليم عن بعد في منصة مدرستي لتحقيق نسبة تفعيل تتجاوز 99%.


ومن الجدير بالذكر، ما قامت به الإدارة من عقد العديد من الشراكات التي ساهمت في تحقيق هذه النتيجة ورفع مشاركة الطلبة الغير قادرين على توفير الأجهزة، حيث تم تكريم المبادرين في هذه الشراكات من قبل أمير منطقة القصيم، صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود.


كما وجه الحربي بمضاعفة الجهد للاستعداد لبداية الفصل الدراسي الثاني وفق ما يتم إقراره من قبل وزارة التعليم والاستعداد لانطلاق الفصل الدراسي بجودة عالية في كل الحالات.


وقد اطلع مدير التعليم على تقارير الاستعداد في مجال اختبارات الفصل الدراسي الأول ومستوى التهيئة لانطلاق الفصل الدراسي الثاني، كما واستمع لشرح فني عن حالة المباني المدرسية وصيانتها ووقايتها من الأخطار الجوية، وكذلك مستوى التنفيذ في المباني المدرسية التي تقع تحت الإنشاء والنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى