أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

“جامعة الملك سعود”: إنهاء أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة لاختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية عن بعد

أعلنت جامعة الملك سعود انتهاء أكثر من 9000 آلاف طالب وطالبة من الطلبة المقبولين لهذا العام، من اختبار تحديد المستوى للغة الإنجليزية، وذلك ضمن فعاليات البرنامج التعريفي في مرحلته الإلكترونية، الذي تنظمه عمادة السنة الأولى المشتركة تحت رعاية رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران ‏بن عبدالرحمن العمر، والذي انطلقت فعالياته يوم الأحد قبل الماضي وتنتهي اليوم.

وأوضح عميد عمادة السنة الأولى المشتركة، الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي، أن البرنامج التعريفي للطلبة المقبولين في الجامعة، الذي جاء تحت عنوان “همم واعدة.. لوطن طموح”، يأتي لتعريفهم باللوائح والأنظمة المعمول بها في العمادة وجامعة الملك سعود.

مشيرا إلى اتخاذ العمادة كامل الإجراءات والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وضرورة استكمال الطلبة  لجرعات لقاح كورونا، منوها إلى أن الجامعة وفرت مسارًا خاصة للطلبة المقبولين لهذا العام حتى يتمكنوا من أخذ اللقاح بكل يسر وسهولة، وذلك في بهو الجامعة فرع الطالبات بوابة 3 الذي وفرته الجامعة.

كما أوضح أن البرنامج التعريفي الإلكتروني الذي ينفذه الطلبة عن بعد، يتضمن تزويد المقبولين والمقبولات بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على ما يُقَدَّم لهم من خدمات خلال دراستهم، بالإضافة إلى وجود الدعم الفني وهاتف للرد على استفسارات الطلبة والطالبات من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً، وأضاف أن البرنامج التعريفي الإلكتروني on-line يشتمل على: الميثاق، والاستمارة الصحية، واستمارة المواهب والأنشطة واختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى