الأخبار والأحداثالمحلية

“الموارد البشرية” تكرم أعلى عشرة موظفين في تحقيق نسبة “الصلح بالتسوية” بالقصيم

كرمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ممثلة في مدير عام التسوية الودية في وكالة الشؤون العمالية بالوزارة “سليمان بن عبدالعزيز التويجري”، أعلى (١٠) موظفين بمنطقة القصيم المتميزين في تحقيق نسبة الصلح بالتسوية وتسليمهم شهادات شكر وتقدير على تميزهم.

جاء ذلك بحضور مدير عام فرع الوزارة دكتور فهد محمد المطلق، ومساعده لقطاع العمل أحمد فهد الوتيد.

وأكد “التويجري”: أن هؤلاء الموظفين يستحقون التكريم لإسهامهم في ارتفاع نسبة الصلح على مستوى المنطقة؛ إذ إنهم يمتلكون  مهارة تفاوضية عالية احترافية لمعالجة الدعاوى العمالية  وإدارة جلسات الصلح بين طرفَي النزاع، الأمر الذي قلل من تدفق القضايا للمحاكم العمالية بالوصول إلى أعلى نسبة صلح بين أطراف الدعوى، إلكترونياً عبر الاتصال المرئي.

لافتاً إلى أنه فخورٌ بهم وجميع الزملاء المصلحين على مستوى المملكة الذين يبذلون جهوداً يشكرون عليها وهم يستشعرون أهمية عملهم ودوره في الإصلاح.

هذا وقد بلغت الدعاوى العمالية الواردة خلال النصف الأول ٢٠٢١ لمنطقة القصيم 4329 دعوى، بنسبة صلح 66% من إجمالي العدد، أما المبالغ المستردة لمستحقيها 10.278.541 ريالاً، بعدد مصلحين تولوا القضايا السابقة ٢٠ مُصلحاً على مستوى منطقة القصيم “.

فيما ثمّن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم د. فهد محمد المطلق؛ زيارة مدير عام التسوية في المملكة، وحرصه على لقاء الموظفين ودعمهم، معبراً عن فخره بجهود منسوبي المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى