الأخبار والأحداثاليوم الوطني السعودي 91

سفارة المملكة السعودية بالعاصمة القرغيزية تحتفل باليوم الوطني الـ91

أقامت سفارة المملكة السعودية لدى الجمهورية القرغيزية، حفل استقبال كبير في العاصمة القرغيزية بشكيك، مساء أمس احتفالاً باليوم الوطني الـ91 للمملكة.

شهد الحفل حضورًا رفيع المستوى، على رأسهم نائبة رئيس مجلس الوزراء القرغيزي السيدة/ جيلديز باكاشوفا، وعدد من الوزراء ومسؤولي مكتب رئاسة الجمهورية، وأعضاء البرلمان والسفراء، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الجمهورية القرغيزية، ومفتي الإدارة الدينية، وكذلك عدد من نخبة المجتمع القرغيزي، والصحفيون والأكاديميون، وأساتذة الجامعات المختلفة، وعدد من المواطنين السعوديين الموجودين في قرغيزستان، وأعضاء السفارة كافة.

فيما ألقى السفير إبراهيم الراضي كلمة ترحيبية، رفع خلالها التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وللشعب السعودي الكريم، كما عبَّر عن شكره للسيدة/ جيلديز باكاشوفا لحضورها، وشكر جميع المدعوين.

منوها بحرص القيادة والمسؤولين في الجمهورية على تعزيز التعاون مع المملكة في المجالات كافة، وفي الوقت نفسه باهتمام المملكة بالأواصر الأخوية بين البلدَيْن، وتطلعها إلى علاقات بنَّاءة، تخدم مصالح الشعبين.

بينما أشادت نائبة رئيس مجلس الوزراء بتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وبالعلاقات البناءة التي تخدم مصالح الدولتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى