الأخبار والأحداثالمحلية

المؤسسة العامة للري تستضيف حفل التدشين الميداني لمبادرة الأحساء تغرس 2021

الديره/ عبداللطبف المحيسن

استضافت المؤسسة العامة للري صباح اليوم الخميس الموافق 1 ربيع الأول 1443هـ حفل التدشين الميداني لمبادرة الأحساء تغرس2021 تحت شعار (فلنغرسها) وذلك برعاية سعادة وكيل محافظة الأحساء أ. معاذ بن إبراهيم الجعفري وبحضور نائب رئيس المؤسسة العامة للري للعمليات م. عبدالعزيز بن رشود الرشود ورئيس المجلس البلدي د. أحمد بن حمد البوعلي وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية المساهمة والشركات الراعية.
بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم القى بعدها رئيس المجلس البلدي د. أحمد البوعلي كلمة قدم خلالها شكره الجزيل لمحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على تشجيعه ودعمه اللامحدود للمجلس البلدي وقدم شكره للجهات المشاركة والفرق التطوعية والشركات الراعية للمبادرة.
ورحب المهندس الرشود نائب رئيس المؤسسة العامة للري للعمليات في كلمته بالحضور وأشاد بالجهود المبذوله من جميع المشاركين لإنجاح هذه المبادرة، وأكد على استعداد المؤسسة لدعم هذا النوع من المبادرات التي تهدف لزيادة الغطاء النباتي واستدامة الرقعة الزراعية.
وبيَن سعادة وكيل المحافظة سعادة أ. معاذ الجعفري في كلمته التي ألقاها أن أهمية هذه المبادرة تأتي لتحقيق أهداف مبادرتي سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر.
داعيا الجميع للتفاعل مع هذه المبادرة والحفاظ على هذه الأشجار ورعايتها بالشكل الذي يضمن استدامتها لنستفيد منها جميعاً والعمل على رفع الوعي ونشر ثقافة التشجير بين جميع فئات المجتمع.
كرم بعدها راعي الحفل الجهات المشاركة والشركات الراعية في هذه المبادرة وأختتم الحفل بغرس عدد من الأشجار في مقر المؤسسة العامة للري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى