الأخبار والأحداثالمحلية

محافظ العارضة يقف على الخدمات بالقطاع الجبلي تنفيذاً لتوجيهات أمير جازان

قام محافظ العارضة يرافقه رئيس مركز القصبة بجولة تفقدية للخدمات المقدمة للمواطنين في جبل العبادل شرق مركز القصبة.

تفصيلا:
التقى محافظ العارضة بعدد من المواطنين، مطلعا خلال الجولة على الخدمات المقدمة من الجهات الحكومية؛ ومنها الطرق والمياه والخدمات الصحية والخدمات البلدية والتعليم والكهرباء والاتصالات، واستمع إلى طلبات السكان في تلك المواقع، شملت الجولة عدداً من القرى والمواقع في جبال العبادل؛ أهمها تنادح والقلل وتشام.

 

Image وأكد محافظ العارضة أن توجيهات أمير منطقة جازان ونائبه شددت على تقديم وتوفير وإيصال جميع الخدمات للمواطنين وتلمس احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وأن هذه الجولة تأتي تنفيذاً لتوجيهاتهما الكريمة وسعياً لتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

يذكر أن أمير المنطقة قد دشن العام الماضي حزمة من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة تقدر قيمتها بأكثر من 400 مليون شملت مشروعات لوزارات (التعليم، والشؤون البلدية والقروية، والبيئة والمياه والزراعة، والشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد) وهيئة الأمر بالمعروف، وشركة الكهرباء، وجمعية البر الخيرية.

كما دعا أمير جازان إلى تضافر الجهود ومواصلة العمل للوصول إلى الأهداف المنشودة التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة وخدمة أهالي المحافظة في جميع المجالات، مثمناً الجهود التي تقوم بها الوزارات ممثلة في فروعها بالمنطقة؛ لتحقيق مستهدفات الرؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى