الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

“جائزة الأميرة صيتة” تُكرِّم ناشطي منصات التواصل الفائزين بجائزة “أم الجود”

كرَّمت جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي ناشطي منصات التواصل الاجتماعي الفائزين في الدورة الثانية من جائزة “أم الجود”، في حفل أقيم مساء أمس الثلاثاء بالرياض، بحضور عدد من الأمراء والمهتمين بالعمل الاجتماعي.

شهد الحفل إطلاق الدورة التاسعة من الجائزة لعام 2021، وإطلاق الهوية الجديدة لمركز التنسيق الاجتماعي (تنسيق)، وتكريم أعضاء المركز المميزين والأكثر تفاعلاً خلال النصف الأول من عام 2021م.

كما تضمنت فقرات الحفل تدشين مركز الأميرة صيتة للتأهيل المهني والاجتماعي بجامعة أم القرى، وتوقيع شراكات استراتيجية عدة مع القطاع الخاص لتفعيل المركز.

وبدأت مراسم التكريم، بتكريم نائب رئيس اللجنة التنفيذية الأمين العام للجائزة ناشطي منصات التواصل الاجتماعي الفائزين بجائزة أم الجود، وهم: الدكتور وافي عبدالله المطيري عن فرع التوعية بالتعليم، الدكتور صالح سعيد الأنصاري عن فرع التوعية بالصحة العامة والنفسية، الدكتور عدنان ناصر الحازمي عن فرع التوعية بذوي الاحتياجات والظروف الخاصة، خالد محمد الصفيان عن فرع التوعية بالذوق العام، سعيد آل مشرف السهيمي عن فرع التوعية بالمسؤولية المجتمعية وعبدالله محمد القاسم عن فرع التوعية بالتطوير والتنمية البشرية.

كما شهد الحفل تكريم أعضاء مركز التنسيق الاجتماعي (تنسيق) المميزين والأكثر تفاعلاً خلال النصف الأول لعام 2021م، وهم: جمعية التنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية (وئام)، جمعية البحرين للعمل التطوعي، جمعية رعاية متعافي السرطان الخيرية (متعافي) والجمعية الفيصلية الخيرية النسوية.

وشهدت آخر فقرات الحفل توقيع الجائزة عددًا من الشراكات الاستراتيجية مع جهات عدة، هي: شرطة العاصمة المقدسة، شركة عبدالصمد القرشي، شركة نسما المحدودة، سلسلة فنادق ورقان، فندق ماندارين أورينتال الفيصلية الفندقية وشركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى