الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

أيام القاهرة الدولي للمونودراما يفتح باب المشاركة حتى نهاية ديسمبر

أطلقت إدارة مهرجان أيام القاهرة للمونودراما استمارة المشاركة للعروض العربية والأجنبية حتى نهاية ديسمبر 2020، وذلك استعدادًا للدورة الرابعة من المهرجان التي تقام تحت رعاية د. إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

وقال د. أسامة رؤوف، مؤسس ورئيس المهرجان: من شروط المشاركة الدولية أن لا يكون العرض المتقدم للمشاركة قد مر على إنتاجه عامين بحد أقصى، وألا تزيد مدة العرض عن نصف ساعة، وأن ترسل الفرق فيش تكنيك للعرض بحسب نوعيته، كذلك ملف صحفي يحوي بيانات العرض ونبذة عنه، وصور جيدة، ورابط فيديو للعرض، كما يرحبالمهرجان بعروض الأماكن المفتوحة، علما بأن إدارة المهرجان لا تتحمل إقامة وإعاشة وانتقالات فريق العمل وديكوراته بالنسبة لعروض المحافظات.

وأضاف بأنه سيتم اختيار أفضل العروض للمشاركة بالمسابقة الدولية لأيام القاهرة للمونودراما والتي تقام تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، وبدعم من مؤسسات الوزارة ومنها قطاع شؤون الإنتاج الثقافي وأكاديمية الفنون وصندوق التنمية الثقافية وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية والبيت الفني للمسرح والبيت الفني للفنون الشعبية والهيئة العامة لقصور الثقافة والهيئة العامة للكتاب وباقي قطاعات ومؤسسات الوزارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى