الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

د. الخضير يوقع كتاب ” عاشوا في ذاكرتي ” في بيت الاعلاميين

وقع الاديب د.عبدالله بن علي الخضير يوم امس كتبه ” عاشوا في ذاكرتي ” في مقر فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ نواف بن علاي الجري وبعدها كلمة مدير الفرع بالمحافظة عادل بن سعد الذكرالله جاء فيها ” الإنتاج النثريّ للمحتفى به هذا المساء د. عبدالله الخضير اتسم بجودةِ الصياغةِ مِن خلالِ الصحافةِ التي سَعُدتْ وهي تُفْرد و توسعُ له المساحاتِ في المقالِ ، والحوارِ، والاستطلاع ، والتقرير ، والمواجهة ، وغيرِها مِن الفنونِ ، وكانَ لصحيفتِنا ” اليوم ” اليدُ الطّوْلى في نشرِ إبداعاتهِ في (الفترة 2001م-2002م)، وسعدتُ بالعملِ مع كاتبِنا ومبدِعِنا العزيزِ د. عبدالله بن علي الخضير وهاهو اليوم يوقع كتابه الاعلامي في ( بيت الاعلامي ) وبين اخواته واخوانه الاعلاميات والاعلاميين.
وبعده قال المحتفى به د. عبدالله الخصير ” كنت أميـل إلـى الكتابـة في سير الشخصيات ( العلميـة والثقافيـة والتاريخية والأدبيـة ) ، وأن تكـون لـهـا صـلة وثيقة بالأحساء ؛ لأن توجه الجريدة يعتمد ذلك ، كون الملحق خاصا بالأحساء وما يتعلق بها ، فكـان جمهور القراء يختمون أسبوعهم بالتعرف على عالم ، أو أديب ، أو مـؤرخ ، أو شاعر ، وما يسعدني بعد ذلك ، هـو مـا يـأتيني مـن اتصالات للإشادة ، أو للإفادة ، أو للنقـد البناء ”
وأثنى على مبادرة هيئة الصحفيين للاحتفاء بالكتاب وتوقيعه على منصتها كون الكتاب مرتبط بتوثيق نتاج صحفي وقدم اهداءات شعرية في الوطن والاحساء وهيئة الصحفيين .
وبعد ذلك بدأ د. الخضير في توقيع كتابه وتوزيعه على الإعلاميات و الإعلاميين وأهدى مدير الفرع درع الهيئة التذكاري والتقطت الصور الثنائية و الجماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى