االمميز لديناجولات وتغطياتحصرياتنا

“أمانة الرياض” تحتفي باليوم العالمي للطفل

تحت شعار “أطفال اليوم مستقبل الوطن”

تشارك أمانة منطقة الرياض في الاحتفال باليوم العالمي للطفل، والذي يوافق الـ20 من نوفمبر من كل عام.
يأتي الاحتفال تحت شعار “أطفال اليوم مستقبل الوطن”، عبر عدد من البرامج المنوعة والأركان المصاحبة، التي ستقام على مدى يومي الجمعة والسبت، من الساعة الرابعة مساء حتى العاشرة ليلا.

تفصيلا:
خصصت الأمانة ساحة العروض والاحتفالات الواقعة بالدائري الشرقي على مخرج 10 لإقامة العروض والبرامج الخاصة بالمناسبة، وذلك بشراكة عدد من الجهات والجمعيات المختصة بالطفل.

وتتضمن الفعاليات المصاحبة لليوم العالمي للطفل، أركان خاصة بالأسر المنتجة، وفعاليات تراثية، بالإضافة إلى عدد الألعاب والبرامج الترفيهية المتنوعة.

وأوضحت أمانة الرياض أن الاحتفال باليوم العالمي للطفل وتنظيم الفعاليات يأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية للأمانة وضمن البرامج الخاصة بتعزيز البعد الإنساني لخدمة فئة غالية تعد هي مستقبل الوطن وبذور تنميته، حيث أخذت الأمانة على عاتقها استثمار هذه المناسبات بشكل إيجابي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مبينةً أن الفعاليات ستتضمن مسرحا للأطفال، وألعاب حركية وألعاب ذكاء، بالإضافة إلى وجود مهرجين وألعاب خفة، ومكتبة مخصصة للطفل، وركن مخصص للرسم والتلوين، بجانب ألعاب تعليمية يقدمها متخصصون في الألعاب التعليمية التي تقدم بشكل ترفيهي يناسب أعمار الفئة المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى