الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

البريطانية هايلي سكوايرز تفوز بجائزة “إيمي” لأفضل ممثلة وتقصي “منة شلبي”

فازت الممثلة البريطانية هايلي سكوايرز بجائزة أفضل ممثلة، خلال حفل توزيع جوائز “إيمي” في دورتها السنوية التاسعة والأربعين، وذلك عن دورها في مسلسل “Adult Material” الدرامي من أربعة أجزاء.

من هي هايلي سكوايرز التي خطفت جائزة "الإيمي" من منة شلبي؟ | صور - بوابة  الأهرام

ولم يحالف الحظ الممثلة المصرية منّة شلبي، للفوز بالجائزة، حيث ترشحت إليها للمرة الأولى ممثلة مصرية، وذلك عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، المأخوذ عن قصة للروائي المصري إبراهيم عبد المجيد.

فيما حصد المسلسل ​​الفرنسي “Call My Agent” (إتصل بوكيلي)، جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وتدور أحداثه حول صناعة النجوم في باريس.

وحصل ديفيد تينانت على جائزة أفضل ممثل، عن عمله كقاتل متسلسل وديع مخادع في فيلم “Des”  البريطاني، من إنتاج قناة “ITV”  و”New Pictures”.

كما فاز المسلسل الدرامي الإسرائيلي “طهران”، الذي تدور أحداثه حول امرأة عميلة في الموساد متخفية في إيران، بجائزة المسلسل الدرامي الأول.

وفاز بجائزة الترفيه غير المكتوب برنامج المسابقات الغنائية البريطاني “Masked Singer” (المغنّي المقنّع).

ومن النرويج فاز “Atlantic Crossing” بجائزة الفيلم التلفزيوني/مسلسلات قصيرة، متفوّقاً على السلسلة اللبنانية “6:07” من إنتاج منصة شاهد، التي تناولت عبر سلسلة أفلام قصيرة درامية-وثائقية قصص إنسانية لضحايا انفجار بيروت، الذي وقع في 4 أغسطس 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى