الأخبار والأحداثالمحلية

سمو أمير منطقة تبوك يستقبل محافظ المواصفات السعودية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه اليوم، معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي والوفد المرافق له.
واطلع سموه خلال اللقاء على جهود وبرامج المواصفات السعودية الرامية لارتقاء بسلامة وجودة الخدمات في المملكة، إلى جانب نتائج مؤشر مطابقة السلع المتداولة في منطقة تبوك للمواصفات القياسية واللوائح الفنية الصادرة عن الهيئة.
وأشار سمو أمير منطقة تبوك بالدعم الكبير الذي تحظى به أنشطة الجودة في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتوجيه والمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، مشيداً بجهود هيئة المواصفات السعودية في تعزيز سلامة المنتجات ودعم الاقتصاد الوطني والصناعة السعودية عبر جهودها في إصدار المواصفات القياسية واللوائح، وبرامجها وأنشطتها المختلفة.
بدوره عبّر معالي محافظ المواصفات السعودية الدكتور سعد القصبي عن بالغ تقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه لأعمال وجهود المواصفات السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى