الأخبار والأحداثالمحلية

محافظ وادي الدواسر: ميزانية المملكة تؤكد قدرة البلاد على تخطي كل الصعاب التي تواجه العالم

رفع محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بمناسبة الإعلان عن الميزانية العامة للدولة 2022م.

وادي الدواسر – فالح الدوسري

وقال “المسعود” في كلمته بهذه المناسبة: إن المملكة ظلت تخطو بخطى ثابته نحو التقدم في المجالات كافة رغمًا عما يواجه العالم من مخاطر متمثلة في أزمة فيروس كورونا وغيرها من الأزمات التي أثرت على أعتى الاقتصاديات في العالم، لكن بتوفيق الله، ثم بإدارة وحنكة القيادة الرشيدة استطاعت المملكة أن تحقق مستهدفاتها، وتمضي نحو المستقبل وفق ما تطمح إليه.

وأضاف: بحمده الله أعلنت ميزانية بلادنا المباركة والتي تعد (الميزانية الأكبر في تاريخ بلادنا)، وهي تعكس طموح هذا الوطن، فأرقامها المبشرة بالخير تتوزع على جميع البنود المعتمدة لتؤكد للجميع مدى قوة ومتانة اقتصاد بلادنا المباركة.

وأشار “المسعود” إلى أن ما تضمنته ميزانية هذا العام من مشاريع جديدة أعطت مؤشرا على حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظها الله على تعزيز مسيرة التنمية في بلادنا الغالية، والتي تلامس حاجات المواطن وتوفر له المزيد من الخير والنماء والرفاهية في كافة المجالات.

داعيا في ختام كلمته أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ للبلاد أمنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى