الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

إياد نصار”: سعيد بالعودة لمسقط رأسي الرياض

أعرب النجم الأردني إياد نصار عن سعادته بالعودة إلى مسقط رأسه مدينة الرياض التي ولد فيها، من خلال عمل مسرحي يشارك في بطولته مع عدد من النجوم، تحت عنوان “ياما في الجراب يا حاوي”.

اياد نصار
حيث كتب “إياد نصار” عبر حسابه على فيس بوك كلمات أثنى فيها على الجمهور السعودي قائلاً: “بعد أكثر من 20 سنة أعود الرياض مسقط رأسي.. لتقديم مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”.. بلد جميلة وناس طيبين ولطيفين وابتسامة دائمة وشباب ذوق ومثقف جدًا.. وجمهور رائع وعاشق للفن وللحياة.. دمتم بخير.. في انتظاركم بوليفارد الرياض”.

“ياما في الجراب يا حاوي” مسرحية من إنتاج كايرو شو بمشاركة “تذكرتي” برئاسة منتصر النبراوى، مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة”، من إخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة.

يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم مثل النجم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

“يا ما في الجراب يا حاوي” تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي فإنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى