الأخبار والأحداثالمحلية

رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج دورة التأهيل العسكري للأطباء

رعى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي صباح اليوم الاربعاء حفل تخريج دورة التأهيلالعسكري للأطباء التاسعة بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران وذلك بحضور قائد المنطقة الشرقية اللواءالركن سعيد بن عبدالرحمن أبو عساف ومدير عام الإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع الدكتور أحمد بن محمدالعامري.

وأوضح عميد الكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران الدكتور عيدان بن موسى الزهراني في كلمته بعذهالمناسبة أن وزارة الدفاع التي لم تأنـى جهداً في دعم هذه الكلية، وتوفير كافة المصادر والموارد التدريبية والتعليمية لتنفيذمهمتها الرئيسية في تخريج ضباط أكفاء.

مؤكداً ان عدد الخريجون بلغ (121) طبيبا وطبيب أسنان بلغت نسبة الملتحقين منهم ببرامج الزمالات التابعة للهيئة السعوديةللتخصصات الصحية (65%)، وافا ان الكلية حرصت على تأهيل خريجيها عسكرياً وعلمياً، ليلتحقوا بزملائهم في مختلفالقطاعات العسكرية خدمةً لدينهم ووطنهم الغالي.

وهنأ عميد الكلية جميع الخريجين، متمنيا لهم النجاح والتوفيق، معرباً عن شكره لمعالي رئيس هيئة الأركان العامة.

ثم ألقى القى احد الخريجين كلمة شكر فيها عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس على ما قدموه لهم، منوهاً بما حصلوا عليه منتدريب وتأهيل، وما تملكه الكلية من تجهيزات وإمكانيات متقدمة.

وأدى الخريجون القسم بعدها أعلنت النتائج وأسماء المتفوقين، والفائزين في البرامج والمسابقات ثم علق الخريجون رتبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى