الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

لن تصدقوا ماذا فعل #كانييويست لإثارة غيرة #كيم_كارداشيان

بعد أن كثرت التكهنات حول حقيقة العلاقة الغرامية التي تجمع بين النجم الأمريكي كانيي ويست والممثلة جوليا فوكس، واعتقاد البعض أن الأخيرة تستغله كي تجذب الأضواء وتحصد المزيد من الشهرة، تبين أن كانيي هو الذي يستغل هذه العلاقة لمصالح خاصة شخصية.

فبعد أن انتشرت الكثير من الصور لكانيي وجوليا سوياً في معظم الأيام التي وجدا بها سوياً وحتى عند تناول العشاء سوياً، تبين أن كانيي يستخدم فريق إعلامه الخاص لالتقاط هذه الصور ونشرها في وسائل إعلام مختلفة على أنها صور حصرية من البابارتزي، وقد أقدم على هذا الفعل ليظهر لزوجته السابقة كيم كارداشيان أنه تخطى علاقتهما وبدأ يعيش حياة العزوبية كما أنه يعيش علاقة حب، وكل ذلك فقط بهدف إثارة غيرتها وإجبارها بطريقة غير مباشرة على العودة إليه.

وفي المقابل لا يبدو هذا خياراً أبداً لنجمة تليفزيون الواقع التي تعيش قصة حب مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون الذي يصغرها بـ14 عاماً.

وكان موقع «TMZ» الأمريكي قد نشر بشكل حصري صوراً للنجم البالغ من العمر 44 عاماً وهو في موعد مع الممثلة ​جوليا فوكس​، البالغة من العمر 31 عاماًـ وقد بدا على الثنائي السعادة، وأنهما يُمضيان وقتاً ممتعاً معاً في مطعم في ميامي وعلى ضوء الشموع.
واعتبر البعض أنه وعلى الرغم من أن هذه العلاقة من الممكن ألا تتطور فعلى الأقل بدأ يرى أحداً آخر غير كيم التي حسمت له موضوع الطلاق مؤخراً بقولها: «لا عودة عن القرار».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى