أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

وزير التعليم يعتمد استراتيجية التعليم والتدريب الإلكتروني

اعتمد مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني برئاسة وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ استراتيجية التعليم والتدريب الإلكتروني، بحضور أعضاء المجلس، وذلك في الاجتماع التاسع لمجلس إدارة المركز.

واستعرض مدير عام المركز الدكتور عبدالله بن محمد الوليدي، خلال اجتماع مجلس الإدارة التقرير السنوي للمركز لعام 2021م، أبرز منجزات المركز، والجهود والمبادرات التي قدمها بهدف تطوير وتمكين قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني في المملكة.

فيما أشاد أعضاء المجلس بالتقرير السنوي للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني لعام 2021م، مؤكدين أهمية دور المركز المحوري في منظومة التعليم، ودوره الفاعل في تحقيق المستهدفات الوطنية ودعم خطة التنمية المستدامة التي تتبناها رؤية المملكة 2030 لا سيما في قطاع التعليم، وتنمية القدرات البشرية.

واطّلع المجلس على مستويات التقدم التي أحرزها المركز في المبادرات التي يعمل ويشرف عليها، بالإضافة إلى مناقشة أبرز مستجدات المؤتمر الدولي “التعليم والتدريب الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية” والأهداف التي يسعى المركز إلى تحقيقها من خلاله.

كما ناقش المجلس في اجتماعه عدة موضوعات مدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة؛ لمواصلة العمل نحو تحقيق مستهدفات المملكة في قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى