أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

جامعة عفت تحتفل بتخريج 838 خريجًا وخريجة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير لعام 1442/1443هـ

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل نائب رئيس مجلس أمناء والمشرف العام على جامعة عفت، احتفلت الجامعة بتخريج ثمان مئة وثمان وثلاثون خريج وخريجة في دفعة عام 1440-1441هـ الموافق 2019-2020م، ودفعة عام دفعة عام 1441-1442هـ الموافق 2020-2021م ودفعة عام دفعة عام 1441-1442هـ الموافق 2021-2022م، يوم الإثنين 17 يناير 2021م، بمقر الجامعة في جدة، جاء ذلك بحضور أهالي الطالبات وشخصيات من المجتمع والإعلاميين.

تفصيلا:
بدء الحفل بالسلام الملكي ثم بمسيرة الطالبات وكلمة الدكتورة هيفاء رضا جمل الليل، رئيسة جامعة عفت، والتي أوضحت فيها: أن احتفال الجامعة يأتي برعاية كريمة من سموها _يحفظها الله_ لتمثّل دافعاً قوياً لطلبة الجامعة لبذل مزيد من الجهد والتحصيل، وحافزاً لخريجيها للعمل على خدمة دينهم ووطنهم وملكهم، كلٌّ في مجال تخصُّصه، ويُعدُّ امتداداً للدعم الكبير من المؤسسين _حفظهم الله_، الأمر الذي سيجعل الجامعة ومنسوبيها في عملٍ دؤوب ومستمر لخدمة روّاد الجامعة ومؤسسيها، وسعياً لتحقيق أهداف التحول الوطني 2020, وبما ينسجمُ مع رؤية المملكة 2030.

كما وجهت كلمة للخريجون والخريجات قائلة: ” تُعدُّ لحظة التخرج من أكثر اللحظات السعيدة التي تمرُّ على الإنسان طوال حياته، ففيها تُكلّلُ جميع مجهوداته التي بدأت منذ بداية مشواره التعليمي وحتى نهايته”.

واستمر الحفل مع فيديو يحكي نبذة عن تاريخ الجامعة وماقبل الجامعة من مدرسة الطائف النموذجية ومن ثم دار الحنان إلى جامعة عفت.

بعد ذلك كانت كلمة المتفوقات والتي ألقتها الطالبة المتفوقة الحاصلة على أعلى معدلات التخرج في الفصل الدراسي الدراسي الأول وهي “ليان شحاته”، بقسم ماجستير العمارة، قالت فيها:” في يوم تخرجي هذا أريد أن أوجه شكري لكل شخص دعمني خلال مسيرتي الجامعية وكل من زرع الثقة في نفسي.”.. وأضافت: ” اليوم تخرجت مهندسة معمارية وأنا فخورة بما حققت، أتمنى لجميع الخريجات والخريجين حياة جديدة مليئة بالإنجازات في سوق العمل بعد رحلتنا العظيمة في جامعة عفت.”


ثم تم عرض فيديو يعرض قصص نجاحات سفيرات جامعة عفت.
واختتم الحفل بإعلان أسماء الطالبات والطلاب، وتكريمهم من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن آل سعود بالنيابة عن صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل، نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على جامعة عفت ورئيسة الجامعة، الدكتورة هيفاء رضا جمل الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى