الأخبار والأحداثالمحلية

أمين المنطقة الشرقية يفتتح جسر المشاة على طريق الأمير محمد بن فهد

افتتح  أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الثلاثاء، جسر المشاة على طريق الأمير محمد بن فهد، والذي يربط بين العثيم مول في الدمام والمنطقة المقابلة، الذي نفذته شركة عبد الله العثيم للاستثمار تحت إشراف الأمانة.

وعبر أمين المنطقة الشرقية عن شكره وتقديره لشركة العثيم للاستثمار لتنفيذها المشروع؛ لإسهامه في رفع درجة السلامة المرورية في شارع مهم وحيوي بمدينة الدمام، مشيداً بالإنجاز وبالتنفيذ الذي تم على مستوى عالٍ من الكفاءة.

فيما قدم مشعل بن إبراهيم بن عميرة، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الله العثيم للاستثمار، شكره وتقديره لأمين المنطقة الشرقية لتشريفه افتتاح جسر المشاة، ولما ظل يقدمه من تعاون ودعم للقطاع الخاص ولكل مشاريع التنمية بالمنطقة تحت رعاية ودعم الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، حفظهما الله.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد بن إبراهيم اليحيى نائب الرئيس للشؤون الهندسية بشركة العثيم، أن الجسر يأتي في إطار اهتمام شركة العثيم للاستثمار بدعم المشاريع التنموية وتعزيز مساهماتها في برامج المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع، وأنه تم تنفيذه بأعلى المواصفات؛ حيث يبلغ طوله 78 مترًا بعرض أربعة أمتار وارتفاع ستة أمتار، وتم تزويده بعدد “2” مصعد، لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى