الأخبار والأحداثالمحلية

وزارة الشؤون الإسلامية تدشن مبادرة “صلاتنا التزام” في 2300 جامع ومسجد بجدة

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة، مبادرة توعوية بعنوان “صلاتنا التزام”، اليوم، بجامع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة جدة.

تفصيلا:
أطلق المبادرة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري، بحضور مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة المكلف الشيخ خالد بن عبدالله المالكي، وعدد من المسؤولين بالفرع، وجمع من المصلين والمتطوعين والمتطوعات.

وعقب التدشين أكد الدكتور الخامري أن مبادرة صلاتنا التزام تهدف إلى التأكيد وجوب تطبيق الإجراءات الاحترازية لمرتادي بيوت الله عز وجل، وتفعيل دور الشراكة المجتمعية لأبناء وبنات الوطن، والمساهمة في مشاركتهم لخدمة بيوت الله، والربط بين الجهد الحكومي والعمل التطوعي لتوفير بيئة آمنة لمرتادي المساجد.

وأضاف “الخامري” أن المبادرة ستنطلق بمشاركة ما يقارب “٤٠٠” متطوع ومتطوعة من كافة فئات المجتمع الذين يسخرون أوقاتهم من أجل خدمة الدين والوطن وتوفير بيئة آمنة في بيوت الله جل وعلا، مشيرًا إلى أن المبادرة ستفعل في 2300 مسجد في جميع المناطق الإشرافية شمال وشرق ووسط وجنوب محافظة جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى