الأخبار والأحداثالمحلية

محافظ التدريب التقني يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية

قام معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد صباح اليوم الثلاثاء بزيارة المنشآت التدريبية من كليات تقنية ومعاهد صناعية وأهلية بالمنطقة الشرقية .

الدمام/ عبداللطيف المحيسن 

والوقوف ميدانياً على سير العملية التدريبية وفق التدابير والاحترازات الوقائية وتطبيق معايير الجودة في العملية التدريبية ، بحضور مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمان السلوم وعمداء ومدراء المنشآت التدريبية.
والتقى معاليه بمسئولي ومدراء الأقسام بالإدارة للوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي تسهم في زيادة فاعلية سير العملية التدريبية . وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي تواجه برامج التدريب ، وتعزيز التعاون البناء مع كافة القطاعات بهدف تحقيق أهداف التنمية الوطنية.كما اطلع الفهيد على الخطط والاستراتيجيات التي تسعى المنشآت لتحقيقها بما يخدم المتدربين أثناء التدريب وتأهيليهم تقنياً ومهنياً لتهيئتهم لدخول سوق العمل ، كما قام معاليه بجولة على الأقسام التدريبية بالكلية التقنية بالقطيف والتقى أعضاء هيئة التدريب داخل الأقسام والمختبرات والمعامل واستمع إلى تطلعاتهم ، كما تم مناقشة عدة مواضيع تتعلق بكافة التجهيزات والاستعدادات ، والعمل على رفع مستواها لتحقيق أعلى درجات الجودة والتي تنعكس إيجاباً على سير العملية التدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى