أخبار رياضيةالشباب والرياضة

«فيفا» يعتمد 3 ملاعب لمونديال الأندية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جدول مباريات كأس العالم للأندية «قطر 2021»، والتي تستضيفها العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.
حيث سيدشن الدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف، مشواره في البطولة بخوض المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الـ 8:30 مساء بتوقيت الكويت في 1 فبراير المقبل على ستاد أحمد بن علي المونديالي الذي تم افتتاحه رسميا في نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم الأسبوع الماضي.
كما اعتمد «فيفا» 3 ملاعب من مونديال «قطر 2022» لاستضافة منافسات مونديال الأندية وهي: ستاد خليفة الدولي وستاد المدينة التعليمية الذي سيستضيف طرفي المباراة النهائية يوم 11 فبراير المقبل، بالإضافة إلى ستاد أحمد بن علي الذي يستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة.
وستشهد البطولة مشاركة: بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي بطل أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (الكونكاكاف)، والأهلي المصري بطل أفريقيا، وأولسان هيونداي بطل آسيا، وسيكتمل عقد الفرق المشاركة في البطولة في أواخر يناير المقبل بممثل قارة أميركا الجنوبية بعد تحديد الفائز بكأس «كوبا ليبرتادوريس»، علما أن قرعة البطولة ستجرى في 19 يناير المقبل في زيوريخ السويسرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى