أخبار رياضيةالشباب والرياضة

صالات القادسية تضم السوبر للدوري والكأس

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

حقق فريق الصالات بنادي القادسية بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك بعد انتصاره على نظيره الاتفاق بنتيجة 2/1 في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف.

وقدم الفريق القدساوي مباراة كبيرة في ظل ما يمتلكه من لاعبين على مستوى عالٍ، أمثال أسعد السعد ومعاذ العسيري وعمر الدبل وعبدالإله العتيبي وإبراهيم الهلالي وعبدالرحمن الملا.

ونجح الفريق القدساوي في تحقيق إنجاز تاريخي بضم لقب سوبر الصالات إلى لقبي الدوري والكأس وتحقيق الثلاثية، وجميعها جاءت على حساب فريق الاتفاق.
وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر استحداث البطولة لأول مرة هذا الموسم، بعد مرور ثمانية أعوام على الانطلاق الرسمي لكرة الصالات.

من جانبه، أبدى رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الأستاذ أحمد بن غدران، فخره واعتزازه بنجاح الفريق القدساوي في تتويج موسمه المميز ببطولة السوبر.

وقدم غدران التهنئة لجميع لاعبي الفريق واجهزته الفنية والإدارية وجماهير القادسية بهذه البطولة.

وقال غدران: إدارة النادي تولي اهتماماً كبيراً لجميع الألعاب المختلفة آملاً أن تستمر افراح القدساويين على جميع الأصعدة، وأن التتويج بالثلاثية هذا الموسم جاء عن جدارة واستحقاق بعد الجهد الكبير المبذول من الجميع واخلاصهم طوال الموسم.
مؤكدا أن المسيرة لم تنته بهذا الإنجاز بل ستكو نقطة انطلاق للمزيد من البطولات والنجاحات بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى