الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“أميرة سليم” تحتفل بسيد درويش عبر كليب مصري فرنسي بإخراج سعودي

انتهت السوبرانو أميرة سليم من تصوير كليب جديد احتفالا بفنان الشعب سيد درويش عن أغنيته الشهيرة “إيه العبارة” وستكون بعنوان “نوستالجيا”.
تفصيلا:
انتهت أميرة سليم من تسجيلها مع والدتها أستاذ البيانو الشهيرة مارسيل متي في يونيو الماضي، واختارت أميرة العاصمة الفرنسية باريس لتصوير الكليب مع المخرج مدحت سعودي.

وقالت أميرة سليم: “منذ أن سجلت الأغنية مع والدتي وأنا أفكر في تصوير فيديو كليب يعبر عن الأغنية وروحها، واخترت العمل مع المخرج مدحت سعودي لتقديم هذا الكليب لتجربتي الفنية معه من قبل، من خلال جلسات تصوير جمعتني به، وخبرته في عالم العروض الفنية والمسرحية في فرنسا، وقدرته علي رسم الحركة والايقاع معاً في صورة تعبر عن الحالة التي يعيشها الفنان، ويعبر عنها بصوته أو آلته أو حركته”.

17a4e1bf-2a28-40f8-a1d4-4fba4045d16a

وعلي الجانب الآخر قال المخرج مدحت سعودي عن الكليب: “تحمست جدا عندما اقترحت على السوبرانو أميرة سليم إخراج هذا العمل، الذي يجمع ثلاثة أجيال من الفنانين، جيلها ومشوارها الحافل خارج مصر وداخلها، وجيل والدتها الرائدة مارسيل مني أول أستاذ بيانو مصري وجيل فنان الشعب سيد درويش أعظم الموسيقيين في مصر المعروف بعبقريته وموسيقاه المصرية الأصيلة”.

b61f1302-245b-40fb-b683-548262c8bfb1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى