الأخبار والأحداثالمحلية

أمير الحدود الشمالية يستقبل المتطوعين من الشباب والشابات بمحافظة طريف

شايف المزهم

‏استقبل سمو الأمير ⁧‫فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ أمير منطقة ⁧‫ الحدود الشمالية‬⁩ في مكتبه بمحافظة ⁧‫ طريف‬⁩ عدداً من الشباب والشابّات المتطوعين وريادييّ الأعمال في المحافظة.
واستمع سموه لشرح عن أهم مبادراتهم التطوعية وأهم أفكارهم الحالية والمستقبلية لتنمية العمل التطوعي بالمحافظة..كما ناقش تهيئة البيئة الإيجابية لاحتضان الأفكار الإبداعية لتكوين جيل من الرياديين في المحافظة يكون قادرًا على إيجاد فرص عمل استثمارية للارتقاء بريادة الأعمال.


كما أشاد سموه بما قام به المتطوعون من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية في المجالات المختلفة مؤكداً انهم وبما يحملونه من قِيم أخلاقية راسخة استمدوها من تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية بإقبالهم على الأعمال التطوعية أيًا كان نوعها ومهما كانت مخاطرها.

مبينًا سموه أن رؤية المملكة 2030 رسمتْ انطلاقة جديدة لثقافة العمل التطوعي ودوره التنمويّ في المملكة.
ودعا سموه شباب وفتيات المنطقة للمبادرة بالانخراط بالأعمال التطوعية الملائمة لتخصصاتهم ومؤهلاتهم وقدراتهم لخدمة بلادهم ومجتمعهم وتعزيز مهاراتهم وخبراتهم.

لافتاً سموه إلى أهمية دعم روّاد الأعمال وتحفيز العمل الحر والاحتفاء بالمبتكرين الذين استطاعوا تحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة تدرّ أرباحًا وتخلُق فُرصًا للعمل وتدعم النمو الاقتصادي وكذلك تحويل أفكارهم الإبتكارية إلى منتجات ذات جدوى اقتصادية تنعكس على تنويع القاعدة الإنتاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى