أخبار ومشاركاتمواسم الخير

أسواق السدحان تطلق مهرجان “عروض السدحان في شهر الإحسان”

تزامنا مع شهر رمضان

أطلقت شركة أسواق السدحان التجارية، مهرجان تخفيضاتها السنوي “عروض السدحان في شهر الإحسان”، بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك.

ويسري المهرجان لمدة خمسة أسابيع تتجدد كل أربعاء، متضمنًا تخفيضات حقيقية وعروضًا مميزة على تشكيلة واسعة من مستلزمات الأسرة في الشهر الكريم من الأصناف الأساسية والاستهلاكية، والتي تشمل المنتجات الغذائية والخضار والفواكه، وأصناف المخبوزات والمعجنات كالبيتزا والمناقيش وأصناف الخبز، وأصناف اللحوم المتنوعة والأسماك والدواجن، إضافة إلى مستلزمات العناية بالمنزل ومنتجات العناية الشخصية، وبأسعار منافسة وفي متناول الجميع.

يأتي المهرجان تلبية للطلب المتزايد من قِبَل عملاء أسواق السدحان لتوفير أفضل العروض التي تتناسب مع احتياجاتهم المتنوعة، والتي تلبي متطلبات وحاجات المستهلك السعودي بأعلى مستوى خدمة ممكنة وبأنسب الأسعار، وبخيارات واسعة جاءت من خلال معرفة الشركة باحتياجات الأسرة.

يضاف إلى ما سبق، تقديم المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون عضوية برنامج المكافآت “جزيل” الذي يؤهلهم للاستفادة من الخصومات والعروض المميزة التي يقدّمها البرنامج للمتسوقين، في جميع فروع أسواق السدحان في مدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى