أخبار رياضيةالشباب والرياضة

اختتام بطولة تقني الشرقية للسباحة بمشاركة 64 متدربا على مسبح نادي الفتح

اختتمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية بطولة لعبة السباحة، والتي شارك فيها 64 متدرباً يمثلون 8 منشآت تدريبية من الكليات التقنية والمعاهد الثانوية الصناعية ومعاهد الشراكات الاستراتيجية تحت إشراف إدارة الأنشطة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبدعم من صندوق المتدربين من المؤسسة وتنظيم الكلية التقنية بالأحساء على مسبح نادي الفتح.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

وتوج مدير عام الإدارة المهندس بدر العبدالواحد الفائزين في البطولة بالميداليات والجوائز المالية؛ ففي سباحة الظهر حقق محمد المكراني من تقنية الأحساء الميدالية الذهبية، وعبدالله الخالدي من تقنية القطيف على الميدالية الفضية، وتركي القحطاني من تقنية الدمام الميدالية البرونزية.

أما السباحة الحرة كانت الميدالية الذهبية لمهدي الجزار من تقنية القطيف ، والميدالية الفضية لناصر الهويشل من أكاديمية صدى والميدالية البرونزية لاصيل الصالح من صناعي الاحساء الثالث.

وفي سباحة الصدر حقق منتظر آل عصام من تقنية القطيف الميدالية الذهبية، أما سباحة الفراشة كانت الميدالية الذهبية من نصيب مصطفى المهر من تقنية القطيف، والميدالية الفضية من نصيب علي الميرزا من تقنية الدمام.

وفي الختام تم تكريم الجهة المنظمة للبطولة وهي الكلية التقنية بالأحساء بدرع تذكاري تسلمه عميد الكلية صالح الرزيحان، وكذلك تكريم الرئيس التنفيذي بنادي الفتح أحمد العيسى على استضافتهم للبطولة وكذلك تكريم الجهات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى