أخبار رياضيةالشباب والرياضة

“جولف السعودية” تطلق أول برنامج عربي للتعليم والتدريب

أطلقت “جولف السعودية” رسمياً برنامج القولف للتدريب والتعليم باللغة العربية الذي يُعد الأول من نوعه كمنهج متكامل،  بالتزامن مع فعاليات بطولة أرامكو السعودية الدولية النسائية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.

يهدف البرنامج إلى تعزيز صناعة الجولف في المملكة عبر تقديم نظام قولف اقتصادي قادر على خلق فرص وظيفية جديدة للمواطنين، من خلال الملاعب الجديدة أو القائمة، ومن المتوقع أن يصل عدد الوظائف المستحدثة بنهاية العام 2025 إلى أكثر من 2,200 وظيفة.

وأعرب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة قولف السعودية ماجد السرور في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة إطلاق البرنامج،  عن سعادته بإطلاق هذا البرنامج الذي يعد أول برنامج تعليمي وتدريبي باللغة العربية.

وأكد السرور سعي جولف السعودية الدؤوب لتقديم رياضة الجولف للجميع، وحرصها الدائم على تطوير كوادرها بمنحها فرصة الالتحاق بالبرنامج، سواء من العاملين في مقر الشركة أو في منشآت القولف المختلفة التابعة، كما أنها بصدد إطلاق البرنامج بشكل واسع ليشمل خريجي المدارس والجامعات وكافة الباحثين عن فرص العمل.

وعلى مدى الأشهر الـ 18 المقبلة، ستعمل جولف السعودية عن قرب مع كل من منظمة مدراء الأندية الأوروبية (CMAE)، بما تملكه من كوادر خبيرة في المجال وشبكة قادرون، لضمان إتاحة البرنامج لجميع فئات المجتمع، بما يضمن منح الفرصة للمتقدمين كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى