الأخبار والأحداثالمحلية

الأمانة الأحساء تطلق فعاليات أسبوع البيئة

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

دشن أمين الأحساء الأمين المهندس عصام بن عبداللطيف الملا أسبوع البيئة 2022م، والمقام في منتزه الملك عبدالله البيئة، بحضور المدير العام لوزارة البيئة والمياه والزراعة في الأحساء المهندس إبراهيم بن خليل الخليل.

وأكد أمين الأحساء أن أسبوع البيئة يأتي تعزيزاً للمسؤولية اتجاه بيئة الوطن ونشر المعرفة في تحقيق الاتزان البيئي والقضاء على السلوكيات الخاطئة، وأن أمانه الأحساء تسعى دائماً ضمن مبادراتها إلى تعزيز البيئة الجديدة المتوافقة مع تطلعات رؤية المملكة الطموحة 2030، التي أولت البيئة اهتمام واسع لأهميتها القصوى.

حيث أطلقت الأمانة مسبقاً مبادرة الأحساء الخضراء بالتزامن مع توجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في حفظ جودة الحياه والمحافظة على البيئة، كما أنهت الأمانة 14 مشروع لإنشاء حدائق جديده ضمن مبادرة أنسنة المدن.

في حين أوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس فهد الزهراني، أن الوكالة سعت في تفعيل أسبوع البيئة بالتعاون مع الجهات الحكومية والقطاعات الاهلية ذات العلاقة بهدف تعزيز الوعي ورفع ثقافه المجتمع عبر تفعيل فعاليه التي تقام في منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، وإتاحة الفرصة لمشاركة افراد المجتمع بالفعاليات التوعوية والتثقيفية والمناشط ذات الشراكة المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى