الأخبار والأحداثالمحلية

أمير منطقة ⁧الحدود الشمالية‬⁩ يكرم الفائزين والمشاركين في جائزة كفو‬⁩

رعى سمو أمير منطقة ⁧الحدود الشمالية‬⁩ رئيس مجلس أمناء ⁧‫ جائزة كفو‬⁩ بالمنطقة اليوم، حفل الجائزة بنسختها الأولى، وذلك على مسرح كلية العلوم بجامعة الحدود الشمالية.
الديرة/ شايف المزهم

الجائزة هي إحدى مبادرات سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لخدمة المجتمع التي تستهدف تحفيز الإدارات الحكومية ومؤسسات القطاعين الخاص وغير الربحي وأفراد المجتمع.

وأكد سموه أن الجائزة تستهدف تحفيز أبناء المنطقة ومؤسساتها الحكومية والخاصة وغير الربحية وفق المعايير المعتمدة، من خلال الاسترشاد بالتجارب المحلية والدولية، للمبادرة والإسهام في التنمية بجميع أبعادها، وذلك بهدف تحفيز وبناء القدوة الوطنية، وتنمية روح التنافس بين الأفراد والقطاعات
وذلك لتحقيق التميز الفردي والمؤسسي، وتحقيق الاستدامة للجائزة.

مبينًا أن التكريم يعد من أهم أسباب التشجيع والتحفيز عبر تقديم النماذج الناجحة التي تشكل قدوات للآخرين لإتباعها لخدمة المجتمع والوطن.

وتجول سموه في المعرض المصاحب، بعد ذلك شاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن الجائزة، مستمعين لكلمة أمين الجائزة الدكتورة تامره الرماح التي أوضحت أن الجوائز شملت/
المجال الحكومي لأفضل مشروع حكومي تنموي.
جائزة أفضل مشروع لتطوير رأس المال البشري.
القطاع الخاص لجائزة أفضل مسؤولية اجتماعية للشركات.
القطاع غير الربحي لأفضل مشروع تنموي غير ربحي.
أفضل منظمة غير ربحية ناشئة.
أفضل منظمة غير ربحية في التطوع.

فيما شملت جوائز “الأفراد” أفضل عمل تطوعي، وأفضل متطوع من ذوي الإعاقة، وأفضل مشروع أسر منتجة، وأفضل مشروع ريادة أعمال، وأفضل مشروع تقني وجائزة الطالب المثالي.

وفي الختام كرم سموه الفائزين والمشاركين في ⁧‫ جائزة كفو‬⁩ بنسختها الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى