الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

برلماني مصري يرفع دعوى لوقف مسلسل “انحراف”

طالب برلماني مصري بوقف عرض مسلسل “انحراف” للممثلة المصرية روجينا، بعد عرض الحلقة الأولى منه تحت دعوى تضمنه لمشاهد عنف وقتل.

فيما خرجت بطلة العمل لتدافع عن المسلسل في بث حي على “فيسبوك”.

وقالت «روجينا» في بث مباشر لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أستاذ محمد عبدالله عامل استجواب بوقف مسلسل انحراف، الحقيقة انزعجت جدا جدًا، لأنه في النهاية كلمة سهلة في وقف المسلسل، بس الكلمة دي بتعني أن في 200 فرد بيروحوا مجهودهم ويضيع، وأن في 200 بيت مفتوحين في المسلسل دا بيتقفلوا في شهر مفترج».

وأضافت موضحة أن الفن يعد مراية المجتمع، ودور الممثل يتمثل في عرض قضايا مجتمعه.
كما أعرب روجينا عن استيائها من تلك الدعوة الزالمة على حسب وصفها.

فيما شدد البرلماني المصري، على “ضرورة خلو الأعمال الفنية من مشاهد العنف والكراهية التي قد تحفز المُشاهد لمُمارستها”، مطالباً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المسلسلات التي “تشوه صورة المرأة عمداً، ولا تراعي المعايير الأخلاقية”.

وتظهر روجينا، التي تؤدي شخصية الطبيبة النفسية حور، في المشهد الذي اعترض عليه النائب، مع زوجها في المسلسل، رجل الأعمال “طلعت الدقاق” (الممثل محمد لطفي)، وهي تصطحبه إلى مكان ناءٍ لقتله، بسبب كرهها الشديد له.

وقامت “حور”، في نهاية الحلقة بتجهيز مادة كيمائية سامة للتخلص من زوجها، وأعطتها له باعتبارها مادة مهدئة، لكنه سرعان ما شعر بإعياء شديد، وسقط مغشياً عليه، لتتخلص منه نهائياً بعد ذلك باستخدام سلاح ناري.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي يعرض في سباق دراما رمضان، كل من محمد لطفي وريهام سعيد وأحمد صفوت، وسميحة أيوب، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى