الأخبار والأحداثالمحلية

جمعية “شفيعًا”: بدء التسجيل في برنامج “يسَّرنا” لتعليم القرآن وعلومه لذوي الإعاقة

أعلنت جمعية “شفيعًا” عن بدء التسجيل في برنامج حلقات “يسَّرنا” لتعليم القرآن الكريم وعلومه لذوي الإعاقة.

تفصيلا:
تعد أول حلقات إلكترونية متخصصة في شهر رمضان المبارك لتعليم القرآن الكريم لجميع الفئات الاجتماعية من ذوي الإعاقة السمعية والبصرية والحركية ومتلازمة داون والتوحد وزارعي القوقعة والمشكلات الصحية.

وأوضحت الجمعية أن برنامج حلقات عبر منصة “يسَّرنا” يبدأ من سن 6 سنوات وأعلى، مبينة أن البرنامج على فترتين؛ يبدأ من الساعة الرابعة عصراً وتنتهي الساعة 5 مساءً، ومن الساعة العاشرة إلى الساعة 11 مساءً، ويستمر لمدة شهر رمضان المبارك.
وأكدت الجمعية أنها رصدت العديد من الجوائز والهدايا التشجيعية للمتميزين و المتميزات في الحلقات، الذي يشرف عليه عدد من المعلمين والمعلمات المتخصصين ذوات الخبرة والكفاءة.

داعيةً جميع أولياء الأمور الحرص على التسجيل في هذا البرنامج لما في ذلك من خير لهم – بإذن الله- يتمثل في فضل قراءة القرآن الكريم وتدارس علومه لأن أجر تلاوة القرآن الكريم يومياً في رمضان استحقاق شفاعة القرآن لصاحبه يوم القيامة.

وبيَّن المشرف العام للجنة العلمية عضو الجمعية محمد بن عبدالله الصقر أن الهدف من البرنامج هو إكساب الأجور العظيمة للمعلم،وتصحيح مخارج الحروف له لقراءة وتلاوة القرآن الكريم،وربطه به خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى