الصحة والجمالجمال وديكور

“البحيري” يتألق بتصميماته في تاريخ أسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2023

عرض المصمم المصري العالمي هاني البحيري في أسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 22 /2023 واحدة من أقوى تصميماته المشاركة بالدورات السابقة على مدى أكثر من 17 عاما من النجاحات على عرش الموضة العربية والعالمية.

أقيم العرض داخل قصر سانت جيرمان الملكي بالعاصمة الفرنسية باريس، حضره عدد كبير من مشاهير الموضة العالمية والسفراء من مختلف الجنسيات؛ منهم السفير المصري بباريس علاء يوسف وحرمه وعدد من زوجات السفراء العرب وخبراء الموضة والتجميل بالعالم.

اطلالات ملكية وفستان زفاف ذهبية وملونة للبحيري في اسبوع الموضة الفرنسي (3)

يعد هاني البحيري سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا؛ حيث شارك مؤخرا في أسبوع باريس للموضة العالمية لصيف وربيع 2021 أون لاين نظرا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها أزمة فيروس “كورونا” على مهرجانات الموضة العالمية.

اطلالات ملكية وفستان زفاف ذهبية وملونة للبحيري في اسبوع الموضة الفرنسي (8)

وتألقت 28 عارضة أزياء من مختلف دول العالم بـ 35 قطعة فنية من تصميمات البحيري؛ وقد وقع اختياره للألوان المبهجة الملونة والذهبية لفستان الزفاف بإطلالات ملكية، كتعبير عن الخروج من سنوات الظلام خلال فترة كورونا، التي شهدت شبه إغلاق تام لدول العالم وبخاصة أوروبا.

عرض أزياء هانى البحيرى

 

يذكر أن مؤسسة اليونسكو بفرنسا قامت بتكريم البحيري تقديرا لتميزه بأسبوع الموضة الفرنسي، وباعتباره المصري الوحيد المشارك بمواسمه لقرابة الــ ١٥ عاما والتي ساهمت في نجاح الــ “أورينتال فاشون شو”.

عرض أزياء هانى البحيرى

عرض أزياء هانى البحيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى